وصف المقال

Dead Kingdom: Zombie War هي لعبة إستراتيجية حرب في الوقت الحقيقي تدور أحداثها في أواخر العصر الحديث. تدور القصة حول مجموعة من النساء الفريدات والجذابات اللاتي لديهن تجارب حياتية مختلفة ، ويساعدن في محاربة جيوش الزومبي الشريرة التي أنشأها الحلفاء والغزاة في المعركة. ستلعب كقائد في اللعبة. تدريب الجنود الأقوياء وتجنيد الضابطات الجميلات للقيادة. توحيد القادة الآخرين للقضاء على الغزاة وقوات الزومبي الشريرة وتحقيق السلام العالمي أخيرًا من خلال إنشاء نقابة قوية!

تنزيل Dead Empire: Zombie War مهكرة للاندرويد [اصدار جديد]

نقدم هنا ملف Dead Kingdom: Zombie War 0.7.0 APK + OBB لنظام Android 4.3+ وما فوق. لعبة Dead Kingdom: Zombie War Game مدرجة في فئة الإستراتيجية لمتجر التطبيقات. هذا هو أحدث إصدار من Dead Empire: Zombie War (com.tap4fun.invasion_zombie.gplay). تحميل وتثبيت هاتفك المحمول سهل. قم بتنزيل التطبيق باستخدام متصفحك المفضل وانقر فوق تثبيت لتثبيت التطبيق ، ولا تنس السماح بتثبيت التطبيق من مصادر غير معروفة.
نحن نقدم روابط تنزيل مباشرة مع تنزيلات عالية السرعة. يرجى أن تضع في اعتبارك أننا نشارك فقط مثبت APK الأصلي والمجاني والنقي لـ Dead Kingdom: Zombie War 0.7.0 APK + OBB دون أي تعديل.

قد يهمك : تحميل لعبة Carrom King™ مهكرة [الأحدث] لـ أندرويد

1. نظام مراقبة القوات العلامة التجارية الجديدة

تستخدم اللعبة نظام تحكم مجانيًا جديدًا يسمح للاعبين بتغيير الأهداف وطرق السير إلى قوات متعددة للتقدم في المسيرة والحامية وساحة المعركة. لا يمكن لجيش قوي أن يسود بدون قيادة واستراتيجيات ممتازة!

2. مشاهد معركة حية

لقد بنينا مدنًا وساحات معارك نابضة بالحياة استنادًا إلى جغرافيا حقيقية من أواخر أوروبا الحديثة ، بما في ذلك المواقع التي قد يتعرف عليها الناس. بالإضافة إلى ذلك ، قمنا أيضًا بصياغة آلات الحرب الشهيرة المستخدمة خلال الفترة الحديثة ، والتي تهدف إلى إعادتك إلى العصر الذي تتكشف فيه الأساطير.

3. قتال متعدد اللاعبين في الوقت الحقيقي

دائمًا ما يكون القتال ضد لاعبين حقيقيين أكثر تعقيدًا والذكاء الاصطناعي لا تزال بحاجة إلى مساعدة من لاعبين آخرين ، حتى عندما تكون قويًا لأنك لن تقاتل ضد خصم. يمكن أن تكون هذه النقابة بأكملها أو حتى أكثر.

قد يهمك : تحميل لعبة Knife Hit مهكرة [الأحدث] لـ أندرويد

4. العديد من البلدان للاختيار

يمكنك اختيار دول مختلفة للعب في اللعبة. كل دولة لها تخصصها الخاص بها ، ووحدات القتال الفريدة لكل بلد هي آلات حرب شهيرة خدمت البلدان عبر التاريخ. يمكنك قيادة الجيش الذي تريده في اللعبة وشن هجمات على أعدائك!
انضم الملايين من اللاعبين إلى ساحة المعركة الأسطورية هذه. قم بتوسيع نقابتك ، وأظهر قوتك ، واحتل هذه الأرض!

عرض المزيد



روابط التحميل
محتوى مماثل

وجهات النظر

  • لا يوجد تعليق جديد حتى الأن ، قم بالتعليق!

انشر تعليق